الحمل
إعلان هام
بناء على عشرات الطلبات من العملاء الكرام 
تم تمديد التسجيل في الدبلومات التدريبية دفعة 22 بسعر الخصم أو التقسيط  حتى
يوم الإثنين 2020/11/30م


مشروع التدريب الإلكتروني

مشروع التدريب الإلكتروني في الغرفة التجارية
إدارة التدريب الإلكتروني وتطوير الموارد البشرية


نبذة تعريفية عن مشروع التدريب الإلكتروني


تقدم لكم إدارة التدريب الإلكتروني بالغرفة التجارية الصناعية بالقريات نبذة عن المشروع: 


هو مشروع يهدف إلى تقديم البرامج التدريبية والمتنوعة من الدبلومات والدورات في مجالات متعددة من خلال نظام التدريب الإلكتروني عن بعد.


وحيث أن المرسوم الملكي الكريم رقم م/6 وتاريخ 30/4/1400 هـ  في مادته السادسة يتيح للغرف التجارية إقامة مراكز التدريب التي تخدم المجتمع وتساعد على تطوره ونموه حرصنا في إدارة التدريب والتطوير الإداري على تطوير برامج التدريب من حيث النوع والأسلوب لتقديم العديد من الخيارات التدريبية أمام الأفراد والمؤسسات التي تساهم في دفع عجلة التطوير في مجالات العمل المتنوعة والتي يطلبها سوق العمل بكافة أجزائه..


تعتمد إدارة التدريب الإلكتروني على نظام يتمييز بالمرونة والسهولة في التعامل، وفقاَ لمعايير عالمية معتمدة تؤهل المتدربين لدخول سوق العمل.

تحرص إدارة التدريب والتطوير على تقديم العديد من المجالات والخيارات التدريبية للأفراد والمؤسسات التي يحتاجون لها في تطوير قدراتهم وتساعدهم في ايجاد فرص العمل المتنوعة وتعمد على توفير التخصصات المطلوبة في سوق العمل والتي يوجد عليها طلب متزايد.

يقدم مركز التدريب الإلكتروني برامج تدريب متزامنة وغير متزامنة.

يتم عقد اختبارات خاصة بالدورات والدبلومات التدريبية والبرامج التأهيلية وتعتمد هذه الاختبارات على أحدث التقنيات المتطورة الكترونياَ.

يحصل المتدرب على شهادة معتمدة وصادرة من ادارة التدريب الإلكتروني في الغرفة التجارية في القريات وذلك عند انتهاء التدريب واجتياز الاختبار.

استطاع المشروع أن يًخرج العديد من الدفعات التدريبية التي أصبحت قادرة على الدخول في سوق العمل.



للتعرف على آلية التدريب في الغرفة التجارية اضغط هنا

للتعرف على الدبلومات والتخصصات الموجودة اضفط هنا 


 
التدريب الإلكتروني في الغرفة التجارية | دبلومات معتمدة | دبلومات عن بعد | دبلوم عن بعد © 2016.جميع الحقوق محفوظة اتصل بنا
Top